رئيس التحرير

أجايي يدعم الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

الخميس 31-12-2020 12:54

كتب

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النيجيري جونيور أجايي لاعب المارد الأحمر سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه خلال 3 أسابيع، بعد تعافيه من الإصابة في الوتر الوحشي، وعدم حاجته لإجراء عملية جراحية ، بعد استشارة أكثر من خبير طبي، الذي فضل أداء اللاعب برنامج تأهيل قبل العودة للملاعب.

ووفقا لتصريحات مدير الكرة سيكون أجايي جاهزا للمشاركة في التدريبات في النصف الثاني من شهر يناير المقبل، وهو ما يجعل فرص لحاقه بالمشاركة في كأس العالم للأندية قائمة.

ويبقى قرار انضمام أجايي لقائمة الأهلي المسافرة إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية بيد بيتسو موسيماني، سواء بضم اللاعب للقائمة اذا ما تأكد من جاهزيته التامة للمشاركة في المونديال، أو استبعاده إذا ما ارتأى أن أجايي بحاجة لوقت من أجل استعادة جاهزيته الفنية واكتساب حساسية المباريات قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويغيب أجايي عن الأهلي منذ مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي تعرض خلاله للإصابة، ولا يزال يعاني منها حتى الآن.

و تراجع مسئولو النادى الأهلى عن فكرة بيع النيجيرى جونيور أجايى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما كان هناك توجه لدى الإدارة الحمراء للتفريط فى اللاعب رفقة الأنجولى جيرالدو، بحيث يتسنى للإدارة التعاقد مع ثنائى أجنبى فى الانتقالات الشتوية القادمة، ولكن مسئولى القلعة الحمراء تراجعوا عن فكرة بيع أجايى، بعد التأكد من عدم حاجته لتدخل جراحى، بعد إصابته فى الوتر الوحشى وقرب عودته للملاعب.

ويغيب عن الأهلي كلا من جونيور أجايي وجيرالدو وناصر ماهر للإصابة وعمرو السولية لاستمرار معاناته من الإصابة بفيروس كورونا، بينما استعاد الثنائي محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة بعد تعافيهما من كورونا.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 9 نقاط من لعب 3 مباريات، بينما يتواجد الجونة في صدارة الدوري برصيد 11 نقطة من لعب 5 مباريات.

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من